مركز جامع الشيخ زايد الكبير

مركز جامع الشيخ زايد الكبير
مواقيت الصلاة
الفجر 04:56 ص
الشروق 06:09 ص
الظهر 12:16 م
العصر 03:39 م
المغرب 06:17 م
العشاء 07:30 م
استطلاع الرأي

عدد الأصوات

تصويت
استطلاع الرأي السابق

برئاسة معالي عبدالرحمن العويس مجلس أمناء مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعقد اجتماعه الدوري الثالث لسنة 2022

15 Sep 2022

عقد مجلس أمناء "مركز جامع الشيخ زايد الكبير"، اجتماعه الدوري برئاسة معالي عبدالرحمن بن محمد العويس -رئيس مجلس أمناء المركز-، حيث تم عرض ومناقشة عدد من مستجدات ومشاريع المركز، ضمن أجندة ترجمة رؤية المركز واستشرافه للمستقبل.

حيث اطلع المجلس على الإحصائيات الحيوية  في المركز خلال عام 2020م وحتى النصف السنوي لعام  2022م، للوقوف على ما تعكس من مؤشرات، كما اطلع على مستجدات عمل المركز في إثراء تجربة الزائر وتقديم تجارب متجددة لمرتادي الجامع من مختلف الثقافات حول العالم؛ من خلال الجولات الثقافية التي تقدم بلغات عدّة من قبل كوادر مواطنة تعكس الهوية الإماراتية من أخصائيي الجولات الثقافية في المركز، وتم عرض مستجدات مشروع "التقويم الهجري 1444هـ" وما تم تطويره لعرض محتواه بأسلوب متجدد جاذب، شملت سلسلة التقويم الهجري والدرور والطوالع، بإصدارها الجديد.

واستعرض الاجتماع عمل المركز في تقديم برامجه الدينية والثقافية بحلة جديدة تحقق أعلى مستوى من الفاعلية والتأثير، تمثلت في السلسلات الثقافية التي ينشرها على منصته في موقع الإنستغرام. وتناول الاجتماع عددا من مشاريع المركز ومبادراته التي من شأنها تقديم تجربة متميزة ومتجددة لمرتادي الجامع، كما تناول خطوات المركز في توفير بيئة عمل جاذبة للموظفين.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء، سعادة سلطان ضاحي الحميري، نائب رئيس مجلس الأمناء، وسعادة الدكتور محمد مطر الكعبي، وسعادة محمد جلال الريسي، وسعادة محمد راشد السويدي، والمهندس علي جاسم المرزوعي، ومدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير سعادة الدكتور يوسف العبيدلي.